منهج مقترح في التربية الأسرية قائم على مدخل المعايير لطالبات المدارس صديقة الفتيات (للمستوى الأول) وقياس فاعليته فى تنمية المهارات العملية لديهن
محمد محمـد حسانين, ., محمـود محمد مزيــد, ., عبد الرؤوف بسطاوى, . (2022). منهج مقترح في التربية الأسرية قائم على مدخل المعايير لطالبات المدارس صديقة الفتيات (للمستوى الأول) وقياس فاعليته فى تنمية المهارات العملية لديهن. EKB Journal Management System, 10(10), 881-941. doi: 10.21608/jyse.2022.208986
بدرية محمد محمـد حسانين; ليـلى محمـود محمد مزيــد; لبنى عبد الرؤوف بسطاوى. "منهج مقترح في التربية الأسرية قائم على مدخل المعايير لطالبات المدارس صديقة الفتيات (للمستوى الأول) وقياس فاعليته فى تنمية المهارات العملية لديهن". EKB Journal Management System, 10, 10, 2022, 881-941. doi: 10.21608/jyse.2022.208986
محمد محمـد حسانين, ., محمـود محمد مزيــد, ., عبد الرؤوف بسطاوى, . (2022). 'منهج مقترح في التربية الأسرية قائم على مدخل المعايير لطالبات المدارس صديقة الفتيات (للمستوى الأول) وقياس فاعليته فى تنمية المهارات العملية لديهن', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 881-941. doi: 10.21608/jyse.2022.208986
محمد محمـد حسانين, ., محمـود محمد مزيــد, ., عبد الرؤوف بسطاوى, . منهج مقترح في التربية الأسرية قائم على مدخل المعايير لطالبات المدارس صديقة الفتيات (للمستوى الأول) وقياس فاعليته فى تنمية المهارات العملية لديهن. EKB Journal Management System, 2022; 10(10): 881-941. doi: 10.21608/jyse.2022.208986