فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا
أحمد إبراهيم عبد العليم, ., حماد هندي, . (2022). فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا. EKB Journal Management System, 10(10), 1101-1136. doi: 10.21608/jyse.2022.208990
دعاء أحمد إبراهيم عبد العليم; محمد حماد هندي. "فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا". EKB Journal Management System, 10, 10, 2022, 1101-1136. doi: 10.21608/jyse.2022.208990
أحمد إبراهيم عبد العليم, ., حماد هندي, . (2022). 'فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 1101-1136. doi: 10.21608/jyse.2022.208990
أحمد إبراهيم عبد العليم, ., حماد هندي, . فاعلية استخدام نموذج هندي رباعي المراحلHendy’s Model في تدريس العلوم في تنمية التفکير الاستدلالي والمفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا. EKB Journal Management System, 2022; 10(10): 1101-1136. doi: 10.21608/jyse.2022.208990