الهوية المجتمعية وعلاقتها بالمحددات التصميمية للحملات الإعلانية لمعالجة القضايا الخاصة بالمرأة
حنفى, . (2018). الهوية المجتمعية وعلاقتها بالمحددات التصميمية للحملات الإعلانية لمعالجة القضايا الخاصة بالمرأة. EKB Journal Management System, 3(العدد 10 (1)), 129-161. doi: 10.12816/0045725
إيمان صلاح حنفى. "الهوية المجتمعية وعلاقتها بالمحددات التصميمية للحملات الإعلانية لمعالجة القضايا الخاصة بالمرأة". EKB Journal Management System, 3, العدد 10 (1), 2018, 129-161. doi: 10.12816/0045725
حنفى, . (2018). 'الهوية المجتمعية وعلاقتها بالمحددات التصميمية للحملات الإعلانية لمعالجة القضايا الخاصة بالمرأة', EKB Journal Management System, 3(العدد 10 (1)), pp. 129-161. doi: 10.12816/0045725
حنفى, . الهوية المجتمعية وعلاقتها بالمحددات التصميمية للحملات الإعلانية لمعالجة القضايا الخاصة بالمرأة. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 10 (1)): 129-161. doi: 10.12816/0045725