تقييم جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق في ظل جائحة کورونا ( covid-19 ( | ||||
مجلة علوم الرياضة | ||||
Articles in Press, Accepted Manuscript, Available Online from 15 December 2021 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ssj.2021.108586.1163 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
محمود عبدالعزيز أحمد عطيه | ||||
کلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث : - جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الزقازيق في ظل جائحة کورونا ( (covid-19 من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس.والطلاب . -تمثل عينة البحث کالإتي : -أعضاء هيئة التدريس: بلغ قوامهم ( 14 ) عضو هيئة تدريس الإستخلاصات : - مستوى جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا من وجهة نظر أعضاء هيئة التديس . -مستوى جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا من وجهة نظر الطلاب. -وجد فروق دالة احصائيا فى استجابات إستبيان جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا بين أعضاء هيئة التدريس ( أستاذ ، أستاذ مساعد ، مدرس ) لصالح المدرس . -وجد فروق دالة احصائيا في استجابات إستبيان جودة الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد لمقررات رياضات المضرب بکلية التربية الرياضية - جامعة الزقازيق في ظل جائحة فيروس کورونا بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب . التوصيات : في ضوء أهدف البحث وفروضة، وفى ضوء المنهج المتبع والنتائج التي تم التوصل إليها ومعالجتها وعرضها ومناقشتها، وفى حدود عينة البحث توصل الباحث إلى التوصيات التالية : -ضرورة أهتمام کليات التربية الرياضية بتطوير وتحسين التکنولوجيا المستخدمة في تقديم الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد . -يجب علي کليات التربية الرياضية أن بقومون بتقديم الخدمات الإلکترونية نحو التعليم عن بعد في مواعيد محددة . | ||||
Keywords | ||||
الخدمات الإلکترونية; التعليم عن بعد; جائحة; کورونا | ||||
Statistics Article View: 120 |
||||