أثر عوامل نجاح امتداد العلامة التجارية على اتجاهات العملاء ونية شراء منتجات الامتداد
هاني جميل, ., حامد صفوت الشرنوبي, ., فؤاد أحمد مهران, . (2021). أثر عوامل نجاح امتداد العلامة التجارية على اتجاهات العملاء ونية شراء منتجات الامتداد. EKB Journal Management System, 1(1), 27-52. doi: 10.21608/ajcjc.2021.209520
رنا هاني جميل; محمد حامد صفوت الشرنوبي; أميرة فؤاد أحمد مهران. "أثر عوامل نجاح امتداد العلامة التجارية على اتجاهات العملاء ونية شراء منتجات الامتداد". EKB Journal Management System, 1, 1, 2021, 27-52. doi: 10.21608/ajcjc.2021.209520
هاني جميل, ., حامد صفوت الشرنوبي, ., فؤاد أحمد مهران, . (2021). 'أثر عوامل نجاح امتداد العلامة التجارية على اتجاهات العملاء ونية شراء منتجات الامتداد', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 27-52. doi: 10.21608/ajcjc.2021.209520
هاني جميل, ., حامد صفوت الشرنوبي, ., فؤاد أحمد مهران, . أثر عوامل نجاح امتداد العلامة التجارية على اتجاهات العملاء ونية شراء منتجات الامتداد. EKB Journal Management System, 2021; 1(1): 27-52. doi: 10.21608/ajcjc.2021.209520