قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية
کمال المغاوري شطا, . (2022). قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 60(1), 421-476. doi: 10.21608/jsb.2022.210106
خالد کمال المغاوري شطا. "قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 60, 1, 2022, 421-476. doi: 10.21608/jsb.2022.210106
کمال المغاوري شطا, . (2022). 'قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 60(1), pp. 421-476. doi: 10.21608/jsb.2022.210106
کمال المغاوري شطا, . قياس رضا الجمهور نحو فاعلية المواقع الإلکترونية لشرکات قطاع الأعمال العام-دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2022; 60(1): 421-476. doi: 10.21608/jsb.2022.210106