أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية
فتحي حبيب سيدهم, . (2022). أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية. EKB Journal Management System, 23(1), 92-132. doi: 10.21608/jsst.2021.96689.1328
عاطف فتحي حبيب سيدهم. "أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية". EKB Journal Management System, 23, 1, 2022, 92-132. doi: 10.21608/jsst.2021.96689.1328
فتحي حبيب سيدهم, . (2022). 'أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 92-132. doi: 10.21608/jsst.2021.96689.1328
فتحي حبيب سيدهم, . أثر التسويق الفيروسي على القيمة المدرکة للعلامة التجارية: دراسة ميدانية على السلع الکهربائية. EKB Journal Management System, 2022; 23(1): 92-132. doi: 10.21608/jsst.2021.96689.1328