مدى العلاقة بين أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايز التنافسي "دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية"
محمد فکرى شحاته, . (2024). مدى العلاقة بين أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايز التنافسي "دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية". EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
محمد فکرى محمد فکرى شحاته. "مدى العلاقة بين أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايز التنافسي "دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية"". EKB Journal Management System, , , 2024, -. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
محمد فکرى شحاته, . (2024). 'مدى العلاقة بين أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايز التنافسي "دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية"', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
محمد فکرى شحاته, . مدى العلاقة بين أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايز التنافسي "دراسة تطبيقية على البنوک التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 2024; (): -. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173