مدى العلاقة بيـن أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايـز التنافسي: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية
شحاته, . (2024). مدى العلاقة بيـن أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايـز التنافسي: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 44(3), 73-100. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
محمد فکرى شحاته. "مدى العلاقة بيـن أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايـز التنافسي: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية". EKB Journal Management System, 44, 3, 2024, 73-100. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
شحاته, . (2024). 'مدى العلاقة بيـن أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايـز التنافسي: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 73-100. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173
شحاته, . مدى العلاقة بيـن أبعاد علاقات العملاء وتحقيق التمايـز التنافسي: دراسة تطبيقية على البنوك التجارية المصرية. EKB Journal Management System, 2024; 44(3): 73-100. doi: 10.21608/aja.2021.101939.1173