فاعلية استخدام أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تطور المهارات الحرکية الأساسية والسلوک التکيفي للأطفال المصابين بالتوحد
موسى, ., الربيعان, ., العتيبي, . (2021). فاعلية استخدام أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تطور المهارات الحرکية الأساسية والسلوک التکيفي للأطفال المصابين بالتوحد. EKB Journal Management System, 069(1), 239-302. doi: 10.21608/ijssaa.2021.112332.1775
وجدي محمد عبدالوهاب موسى; عبدالله الربيعان; عبدالعظيم العتيبي. "فاعلية استخدام أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تطور المهارات الحرکية الأساسية والسلوک التکيفي للأطفال المصابين بالتوحد". EKB Journal Management System, 069, 1, 2021, 239-302. doi: 10.21608/ijssaa.2021.112332.1775
موسى, ., الربيعان, ., العتيبي, . (2021). 'فاعلية استخدام أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تطور المهارات الحرکية الأساسية والسلوک التکيفي للأطفال المصابين بالتوحد', EKB Journal Management System, 069(1), pp. 239-302. doi: 10.21608/ijssaa.2021.112332.1775
موسى, ., الربيعان, ., العتيبي, . فاعلية استخدام أساليب الدمج التعليمية بمساعدة الأقران والأشقاء على تطور المهارات الحرکية الأساسية والسلوک التکيفي للأطفال المصابين بالتوحد. EKB Journal Management System, 2021; 069(1): 239-302. doi: 10.21608/ijssaa.2021.112332.1775