"دور المکتبة الإلکترونية بالجامعات في تحقيق التعليم المستمر" | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 13, Volume 19, الجزء الخامس - Serial Number 5, May 2018, Page 301-320 PDF (1.13 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2018.21101 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
غادة محمد حسن إبراهيم | ||||
Abstract | ||||
مستخلص مع التطور السريع الحادث في المجتمعات في ظل مجتمع المعرفة والتقنية الرقمية ويتطلب هذا الأمر أعداد من المتعلمين الذين يمتکلون المهارات الضرورية لاستخدام المعلومات والمشارکة فيها. وهدف البحث إلى معرفة دور المکتبة الالکترونية في تحقيق التعليم المستمر، والمشکلات التي تواجه المکتبات الالکترونية، واستخدم البحث المنهج الوصفي، وتوصل البحث إلى أن المکتبات الالکترونية لها دور کبير في تحقيق التعليم المستمر عن طريق إتاحة المعلومات في أي وقت وأي مکان. | ||||
Keywords | ||||
الکلمات المفتاحية; المکتبة الالکترونية; التعليم المستمر | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 351 PDF Download: 645 |
||||