مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بإبعاد المواطنة الرقمية | ||||
مجلة البحث العلمى فى التربية | ||||
Article 20, Volume 19, الجزء الخامس - Serial Number 5, May 2018, Page 515-548 PDF (1.5 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsre.2018.21109 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
غادة کمال محروس | ||||
Abstract | ||||
استهدفت الدراسة التعرف على مستوى معرفة معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية بأبعاد المواطنة الرقمية، واستخدمت الباحثة المنهج الوصفى، وتکونت عينة البحث (50) خمسون معلمة من معلمات رياض الأطفال، وتضمنت أداة البحث من مقياس الوعى بأبعاد المواطنة الرقمية، وتوصلت الدراسة إلى وجود قصور لدى معلمات رياض الأطفال بالمملکة العربية السعودية فى أبعاد المواطنة الرقمية (الاحترام، والتعليم، والحماية). | ||||
Keywords | ||||
معلمات رياض الأطفال; المواطنة الرقمية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 316 PDF Download: 1,058 |
||||