الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر
سلامه, . (2022). الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر. EKB Journal Management System, 8(41), 1013-1102. doi: 10.21608/jedu.2021.111086.1551
هناء سلامه. "الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر". EKB Journal Management System, 8, 41, 2022, 1013-1102. doi: 10.21608/jedu.2021.111086.1551
سلامه, . (2022). 'الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر', EKB Journal Management System, 8(41), pp. 1013-1102. doi: 10.21608/jedu.2021.111086.1551
سلامه, . الوعي باساليب الخداع التسويقي وعلاقته بالسلوک الشرائي التفاعلي لعينة من ربات الأسر. EKB Journal Management System, 2022; 8(41): 1013-1102. doi: 10.21608/jedu.2021.111086.1551