تطوير مقرر العلوم في ضوء التعليم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من الصم
السيد, . (2018). تطوير مقرر العلوم في ضوء التعليم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من الصم. EKB Journal Management System, 19(الجزء الخامس), 595-622. doi: 10.21608/jsre.2018.21111
سهير فتحي محمد السيد. "تطوير مقرر العلوم في ضوء التعليم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من الصم". EKB Journal Management System, 19, الجزء الخامس, 2018, 595-622. doi: 10.21608/jsre.2018.21111
السيد, . (2018). 'تطوير مقرر العلوم في ضوء التعليم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من الصم', EKB Journal Management System, 19(الجزء الخامس), pp. 595-622. doi: 10.21608/jsre.2018.21111
السيد, . تطوير مقرر العلوم في ضوء التعليم المدمج وأثره في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من الصم. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الخامس): 595-622. doi: 10.21608/jsre.2018.21111