تقييم کفاءة اتصالات إدارة أزمة کورونا بمؤسسات القطاع السياحى المصرى
الجوهرى, . (2021). تقييم کفاءة اتصالات إدارة أزمة کورونا بمؤسسات القطاع السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الأول)), 501-561. doi: 10.21608/ejsc.2021.211347
سعاد محمد مصطفى محمد الجوهرى. "تقييم کفاءة اتصالات إدارة أزمة کورونا بمؤسسات القطاع السياحى المصرى". EKB Journal Management System, 2021, 77 (الجزء الأول), 2021, 501-561. doi: 10.21608/ejsc.2021.211347
الجوهرى, . (2021). 'تقييم کفاءة اتصالات إدارة أزمة کورونا بمؤسسات القطاع السياحى المصرى', EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الأول)), pp. 501-561. doi: 10.21608/ejsc.2021.211347
الجوهرى, . تقييم کفاءة اتصالات إدارة أزمة کورونا بمؤسسات القطاع السياحى المصرى. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 (الجزء الأول)): 501-561. doi: 10.21608/ejsc.2021.211347