استراتيجية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي
العدل, . (2021). استراتيجية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 115(2), 191-226. doi: 10.21608/maed.2021.211623
إسراء أحمد فؤاد العدل. "استراتيجية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 115, 2, 2021, 191-226. doi: 10.21608/maed.2021.211623
العدل, . (2021). 'استراتيجية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 115(2), pp. 191-226. doi: 10.21608/maed.2021.211623
العدل, . استراتيجية مقترحة في الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2021; 115(2): 191-226. doi: 10.21608/maed.2021.211623