تأثير جودة الخدمات المقدمة في شرکات السياحة المصرية على رضاء السائح
محمود عبد العزيز, ., بکرى, ., خليل, ., بدر الدين, . (2021). تأثير جودة الخدمات المقدمة في شرکات السياحة المصرية على رضاء السائح. EKB Journal Management System, 15(2), 145-166. doi: 10.21608/jihtha.2021.211732
أشرف محمود عبد العزيز; سوزان بکرى; سالى خليل; رغدة بدر الدين. "تأثير جودة الخدمات المقدمة في شرکات السياحة المصرية على رضاء السائح". EKB Journal Management System, 15, 2, 2021, 145-166. doi: 10.21608/jihtha.2021.211732
محمود عبد العزيز, ., بکرى, ., خليل, ., بدر الدين, . (2021). 'تأثير جودة الخدمات المقدمة في شرکات السياحة المصرية على رضاء السائح', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 145-166. doi: 10.21608/jihtha.2021.211732
محمود عبد العزيز, ., بکرى, ., خليل, ., بدر الدين, . تأثير جودة الخدمات المقدمة في شرکات السياحة المصرية على رضاء السائح. EKB Journal Management System, 2021; 15(2): 145-166. doi: 10.21608/jihtha.2021.211732