دور المرأة المصرية في إيجاد حلول مختلفة لتطوير وتسويق المنتجات اليدوية – دراسة ميدانية في الواحات البحرية في الفترة من 2011 حتى 2017
حسب الله, . (2018). دور المرأة المصرية في إيجاد حلول مختلفة لتطوير وتسويق المنتجات اليدوية – دراسة ميدانية في الواحات البحرية في الفترة من 2011 حتى 2017. EKB Journal Management System, 3(العدد 12 (1)), 385-395. doi: 10.12816/0047883
علاء حسب الله. "دور المرأة المصرية في إيجاد حلول مختلفة لتطوير وتسويق المنتجات اليدوية – دراسة ميدانية في الواحات البحرية في الفترة من 2011 حتى 2017". EKB Journal Management System, 3, العدد 12 (1), 2018, 385-395. doi: 10.12816/0047883
حسب الله, . (2018). 'دور المرأة المصرية في إيجاد حلول مختلفة لتطوير وتسويق المنتجات اليدوية – دراسة ميدانية في الواحات البحرية في الفترة من 2011 حتى 2017', EKB Journal Management System, 3(العدد 12 (1)), pp. 385-395. doi: 10.12816/0047883
حسب الله, . دور المرأة المصرية في إيجاد حلول مختلفة لتطوير وتسويق المنتجات اليدوية – دراسة ميدانية في الواحات البحرية في الفترة من 2011 حتى 2017. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 12 (1)): 385-395. doi: 10.12816/0047883