تأثير التسويق الوردي على قرارات النساء الشرائية في اختيار المقاصد السياحية والفنادق بالتطبيق على السياحة الداخلية المصرية
عزت, ., راضى, . (2021). تأثير التسويق الوردي على قرارات النساء الشرائية في اختيار المقاصد السياحية والفنادق بالتطبيق على السياحة الداخلية المصرية. EKB Journal Management System, 18(2), 50-71. doi: 10.21608/thalexu.2021.98052.1067
محمد عزت; أحمد راضى. "تأثير التسويق الوردي على قرارات النساء الشرائية في اختيار المقاصد السياحية والفنادق بالتطبيق على السياحة الداخلية المصرية". EKB Journal Management System, 18, 2, 2021, 50-71. doi: 10.21608/thalexu.2021.98052.1067
عزت, ., راضى, . (2021). 'تأثير التسويق الوردي على قرارات النساء الشرائية في اختيار المقاصد السياحية والفنادق بالتطبيق على السياحة الداخلية المصرية', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 50-71. doi: 10.21608/thalexu.2021.98052.1067
عزت, ., راضى, . تأثير التسويق الوردي على قرارات النساء الشرائية في اختيار المقاصد السياحية والفنادق بالتطبيق على السياحة الداخلية المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 18(2): 50-71. doi: 10.21608/thalexu.2021.98052.1067