تأثير إدارة التنوع على رضا العملاء الداخليين في شرکات السياحة في مصر
عبد القادر, ., فوزى, ., فراج, . (2021). تأثير إدارة التنوع على رضا العملاء الداخليين في شرکات السياحة في مصر. EKB Journal Management System, 15(2), 267-296. doi: 10.21608/jihtha.2021.212244
فاطمة عبد القادر; نانسى فوزى; محمد فراج. "تأثير إدارة التنوع على رضا العملاء الداخليين في شرکات السياحة في مصر". EKB Journal Management System, 15, 2, 2021, 267-296. doi: 10.21608/jihtha.2021.212244
عبد القادر, ., فوزى, ., فراج, . (2021). 'تأثير إدارة التنوع على رضا العملاء الداخليين في شرکات السياحة في مصر', EKB Journal Management System, 15(2), pp. 267-296. doi: 10.21608/jihtha.2021.212244
عبد القادر, ., فوزى, ., فراج, . تأثير إدارة التنوع على رضا العملاء الداخليين في شرکات السياحة في مصر. EKB Journal Management System, 2021; 15(2): 267-296. doi: 10.21608/jihtha.2021.212244