برنامج قائم على استخدام تطبيقات "جوجل إرث" Google Earth؛ لتنمية مهارات التدريس البينى، والمعتقدات نحو التحول الرقمى فى تعليم الرياضيات وتعلمها لدى الطلاب المعلمين A program based on “Google Earth” applications to develop interdisciplinary teaching skills and beliefs towards digital transformation in teaching and learning mathematics among students teachers
إبراهيم, . (2021). برنامج قائم على استخدام تطبيقات "جوجل إرث" Google Earth؛ لتنمية مهارات التدريس البينى، والمعتقدات نحو التحول الرقمى فى تعليم الرياضيات وتعلمها لدى الطلاب المعلمين A program based on “Google Earth” applications to develop interdisciplinary teaching skills and beliefs towards digital transformation in teaching and learning mathematics among students teachers. EKB Journal Management System, 24(9), 69-160. doi: 10.21608/armin.2021.212532
سحر ماهر خميس إبراهيم. "برنامج قائم على استخدام تطبيقات "جوجل إرث" Google Earth؛ لتنمية مهارات التدريس البينى، والمعتقدات نحو التحول الرقمى فى تعليم الرياضيات وتعلمها لدى الطلاب المعلمين A program based on “Google Earth” applications to develop interdisciplinary teaching skills and beliefs towards digital transformation in teaching and learning mathematics among students teachers". EKB Journal Management System, 24, 9, 2021, 69-160. doi: 10.21608/armin.2021.212532
إبراهيم, . (2021). 'برنامج قائم على استخدام تطبيقات "جوجل إرث" Google Earth؛ لتنمية مهارات التدريس البينى، والمعتقدات نحو التحول الرقمى فى تعليم الرياضيات وتعلمها لدى الطلاب المعلمين A program based on “Google Earth” applications to develop interdisciplinary teaching skills and beliefs towards digital transformation in teaching and learning mathematics among students teachers', EKB Journal Management System, 24(9), pp. 69-160. doi: 10.21608/armin.2021.212532
إبراهيم, . برنامج قائم على استخدام تطبيقات "جوجل إرث" Google Earth؛ لتنمية مهارات التدريس البينى، والمعتقدات نحو التحول الرقمى فى تعليم الرياضيات وتعلمها لدى الطلاب المعلمين A program based on “Google Earth” applications to develop interdisciplinary teaching skills and beliefs towards digital transformation in teaching and learning mathematics among students teachers. EKB Journal Management System, 2021; 24(9): 69-160. doi: 10.21608/armin.2021.212532