الفکرة الإعلانية بين المعنى الاجتماعي وسلوک المتلقي
قطب, ., قاسم, ., حسان, . (2018). الفکرة الإعلانية بين المعنى الاجتماعي وسلوک المتلقي. EKB Journal Management System, 3(العدد 12 (1)), 618-633. doi: 10.12816/0047898
ميسون محمد قطب; لمياء عبد الکریم قاسم; علاء جمیل حسان. "الفکرة الإعلانية بين المعنى الاجتماعي وسلوک المتلقي". EKB Journal Management System, 3, العدد 12 (1), 2018, 618-633. doi: 10.12816/0047898
قطب, ., قاسم, ., حسان, . (2018). 'الفکرة الإعلانية بين المعنى الاجتماعي وسلوک المتلقي', EKB Journal Management System, 3(العدد 12 (1)), pp. 618-633. doi: 10.12816/0047898
قطب, ., قاسم, ., حسان, . الفکرة الإعلانية بين المعنى الاجتماعي وسلوک المتلقي. EKB Journal Management System, 2018; 3(العدد 12 (1)): 618-633. doi: 10.12816/0047898