التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى
بخيت, . (2024). التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى. EKB Journal Management System, 44(3), 25-56. doi: 10.21608/aja.2021.99584.1164
أماني محمد توفيق بخيت. "التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى". EKB Journal Management System, 44, 3, 2024, 25-56. doi: 10.21608/aja.2021.99584.1164
بخيت, . (2024). 'التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 25-56. doi: 10.21608/aja.2021.99584.1164
بخيت, . التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى. EKB Journal Management System, 2024; 44(3): 25-56. doi: 10.21608/aja.2021.99584.1164