تحليل مسار العلاقات السببية بين التفکير المتفتح النشط، التفکير القائم على الحکمة، السعة العقلية والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.
Abdelrheem, T. (2021). تحليل مسار العلاقات السببية بين التفکير المتفتح النشط، التفکير القائم على الحکمة، السعة العقلية والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.. EKB Journal Management System, 15(11), 111-155. doi: 10.21608/jfust.2022.92281.1444
Tarik Abdelrheem. "تحليل مسار العلاقات السببية بين التفکير المتفتح النشط، التفکير القائم على الحکمة، السعة العقلية والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.". EKB Journal Management System, 15, 11, 2021, 111-155. doi: 10.21608/jfust.2022.92281.1444
Abdelrheem, T. (2021). 'تحليل مسار العلاقات السببية بين التفکير المتفتح النشط، التفکير القائم على الحکمة، السعة العقلية والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.', EKB Journal Management System, 15(11), pp. 111-155. doi: 10.21608/jfust.2022.92281.1444
Abdelrheem, T. تحليل مسار العلاقات السببية بين التفکير المتفتح النشط، التفکير القائم على الحکمة، السعة العقلية والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة.. EKB Journal Management System, 2021; 15(11): 111-155. doi: 10.21608/jfust.2022.92281.1444