"استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education”
خضر, . (2021). "استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education”. EKB Journal Management System, 5(6), 130-164. doi: 10.21608/ijcte.2021.95297.1027
شيرين خضر. ""استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education”". EKB Journal Management System, 5, 6, 2021, 130-164. doi: 10.21608/ijcte.2021.95297.1027
خضر, . (2021). '"استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education”', EKB Journal Management System, 5(6), pp. 130-164. doi: 10.21608/ijcte.2021.95297.1027
خضر, . "استراتيجية قائمة على النظرية البنائية لتنمية التفسير والتحليل التاريخي في مادة الدراسات الاجتماعية لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالتعليم الأساسي" “A strategy based on constructivist theory of developing historical interpretation and analysis in social studies for talented students with learning difficulties in basic education”. EKB Journal Management System, 2021; 5(6): 130-164. doi: 10.21608/ijcte.2021.95297.1027