"فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2021). "فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “. EKB Journal Management System, 5(7), 119-193. doi: 10.21608/ijcte.2022.98669.1031
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب. ""فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “". EKB Journal Management System, 5, 7, 2021, 119-193. doi: 10.21608/ijcte.2022.98669.1031
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2021). '"فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “', EKB Journal Management System, 5(7), pp. 119-193. doi: 10.21608/ijcte.2022.98669.1031
حشمت حسن عبد الوهاب, . "فاعلية التعلم المصغر القائم على تنوع محفزات الألعاب الرقمية في تنمية مهارات إنتاج الکتاب الإلکتروني التفاعلي وحب الاستطلاع المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم" “The Effectiveness of Micro Learning Based on Variety Gamification in Developing the skills of Producing Interactive E-Book and Cognitive Curiosity of Educational Technology Students “. EKB Journal Management System, 2021; 5(7): 119-193. doi: 10.21608/ijcte.2022.98669.1031