إستراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الإنفوجرافيک في تدريس مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات قراءة الصورة والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
إبراهيم, . (2021). إستراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الإنفوجرافيک في تدريس مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات قراءة الصورة والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 15(11), 565-657. doi: 10.21608/jfust.2022.88928.1426
صفاء محمد محمود إبراهيم. "إستراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الإنفوجرافيک في تدريس مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات قراءة الصورة والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 15, 11, 2021, 565-657. doi: 10.21608/jfust.2022.88928.1426
إبراهيم, . (2021). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الإنفوجرافيک في تدريس مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات قراءة الصورة والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 15(11), pp. 565-657. doi: 10.21608/jfust.2022.88928.1426
إبراهيم, . إستراتيجية مقترحة قائمة على استخدام الإنفوجرافيک في تدريس مقرر اللغة العربية لتنمية مهارات قراءة الصورة والانخراط في التعلم لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2021; 15(11): 565-657. doi: 10.21608/jfust.2022.88928.1426