أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري
توفيق, . (2021). أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري. EKB Journal Management System, 7(12), 302-336. doi: 10.21608/csj.2021.213858
أماني محمد توفيق. "أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 302-336. doi: 10.21608/csj.2021.213858
توفيق, . (2021). 'أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 302-336. doi: 10.21608/csj.2021.213858
توفيق, . أثر إدارة علاقات العملاء في الأداء التنظيمي تحليل الدور الوسيط لجودة العلاقة دراسة تطبيقية علي البنوک التجارية بالقاهرة الکبري. EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 302-336. doi: 10.21608/csj.2021.213858