تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک)
النقيرة, . (2021). تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک). EKB Journal Management System, 7(12), 219-261. doi: 10.21608/csj.2021.213865
أحمد محمود محمد النقيرة. "تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک)". EKB Journal Management System, 7, 12, 2021, 219-261. doi: 10.21608/csj.2021.213865
النقيرة, . (2021). 'تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک)', EKB Journal Management System, 7(12), pp. 219-261. doi: 10.21608/csj.2021.213865
النقيرة, . تأثير المجتمع الإفتراضى للعلامة التجارية على نوايا الشراء(دراسة تطبيقة على صفحة توشيبا العربى على الفيسبوک). EKB Journal Management System, 2021; 7(12): 219-261. doi: 10.21608/csj.2021.213865