العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية "
أحمد نجم, ., ابراهيم دکروري, ., عبد النبي خشان, . (2015). العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 39(4), 347-383. doi: 10.21608/alat.2015.214137
عبد الحکيم أحمد نجم; منى ابراهيم دکروري; محمد عبد النبي خشان. "العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية "". EKB Journal Management System, 39, 4, 2015, 347-383. doi: 10.21608/alat.2015.214137
أحمد نجم, ., ابراهيم دکروري, ., عبد النبي خشان, . (2015). 'العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية "', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 347-383. doi: 10.21608/alat.2015.214137
أحمد نجم, ., ابراهيم دکروري, ., عبد النبي خشان, . العلاقة بين ابعاد اصلاح الخدمة وولاء العميل مع توسيط رضاء العميل "بالتطبيق على عملاء خدمة الانترنت بمحافظة الدقهلية ". EKB Journal Management System, 2015; 39(4): 347-383. doi: 10.21608/alat.2015.214137