إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي
رمضان محمد حسين, . (2020). إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 111(538), 145-193. doi: 10.21608/espesl.2020.214237
رامز رمضان محمد حسين. "إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي". EKB Journal Management System, 111, 538, 2020, 145-193. doi: 10.21608/espesl.2020.214237
رمضان محمد حسين, . (2020). 'إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي', EKB Journal Management System, 111(538), pp. 145-193. doi: 10.21608/espesl.2020.214237
رمضان محمد حسين, . إدارة التميز ودوره في تحسين مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء: دراسة تطبيقية على القطاع المصرفي. EKB Journal Management System, 2020; 111(538): 145-193. doi: 10.21608/espesl.2020.214237