إثـراء "التعلم للمتعة" بتـکـنولـوجـيا "الواقع الموسع" | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Article 1, Volume 3, Issue 3 - Serial Number 1, March 2021, Page 0-0 PDF (1.2 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2021.214423 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ا.د./ خالد محمد فرجون | ||||
أســـتاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم بتربية حلوان (حالياً) ووکـيـل الکلية لشئون التعليم وقائم بالعمادة (سابقاً) | ||||
Abstract | ||||
مـقـدمـة: يظن البعض أن التعلم بالمتعة طريق للابتعاد عن جدية التعليم والالتزام بالقواعد، وهذا ربما ما جعل أغلب المتعلمين يهربون من التعليم ونظمه الحالية ، ونسوا أن بناء بيئة تعليمية يسودها المرح تحمل بداخلها أنشطة المتعة العلمية اثناء التدريس؛ طريق جديد للخروج عن المناخ ال | ||||
Statistics Article View: 139 PDF Download: 197 |
||||