نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة
محمـد أحمد زايــد, . (2022). نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 95(95), 199-256. doi: 10.21608/edusohag.2022.214742
أمل محمـد أحمد زايــد. "نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة". EKB Journal Management System, 95, 95, 2022, 199-256. doi: 10.21608/edusohag.2022.214742
محمـد أحمد زايــد, . (2022). 'نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة', EKB Journal Management System, 95(95), pp. 199-256. doi: 10.21608/edusohag.2022.214742
محمـد أحمد زايــد, . نمذجة العلاقات بين الاندماج الأکاديمي في التعلم عن بُعد وکل من الخوف من جائحة کورونا وإدمان الهاتف الذکي والمساندة الاجتماعية لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 2022; 95(95): 199-256. doi: 10.21608/edusohag.2022.214742