نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع.
حمدي أحمد, . (2022). نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع.. EKB Journal Management System, 95(95), 479-568. doi: 10.21608/edusohag.2022.214745
محمد حمدي أحمد. "نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع.". EKB Journal Management System, 95, 95, 2022, 479-568. doi: 10.21608/edusohag.2022.214745
حمدي أحمد, . (2022). 'نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع.', EKB Journal Management System, 95(95), pp. 479-568. doi: 10.21608/edusohag.2022.214745
حمدي أحمد, . نمطا التعليقات الإلکترونية (المفتوحة، والمغلقة) عبر تطبيقات الصور التشارکية وأثره في تنمية مهارات التصوير الرقمي والسعادة النفسية لدى الطلاب ضعاف السمع.. EKB Journal Management System, 2022; 95(95): 479-568. doi: 10.21608/edusohag.2022.214745