فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع في تنمية مهارات التفکير الناقد لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
نوار, . (2021). فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع في تنمية مهارات التفکير الناقد لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 1(7), 169-198. doi: 10.21608/buhuth.2021.97593.1209
ولاء نوار. "فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع في تنمية مهارات التفکير الناقد لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 1, 7, 2021, 169-198. doi: 10.21608/buhuth.2021.97593.1209
نوار, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع في تنمية مهارات التفکير الناقد لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 1(7), pp. 169-198. doi: 10.21608/buhuth.2021.97593.1209
نوار, . فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع في تنمية مهارات التفکير الناقد لتعلم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 1(7): 169-198. doi: 10.21608/buhuth.2021.97593.1209