فاعلية استخدام الشخصيات الرمزية في الإعلانات الصحفية «دراسة تحليلية على عينة من إعلانات الصحف»
الشافعي, . (2022). فاعلية استخدام الشخصيات الرمزية في الإعلانات الصحفية «دراسة تحليلية على عينة من إعلانات الصحف». EKB Journal Management System, 10(71), 331-368. doi: 10.21608/mercj.2022.214922
دينا محمد الشافعي. "فاعلية استخدام الشخصيات الرمزية في الإعلانات الصحفية «دراسة تحليلية على عينة من إعلانات الصحف»". EKB Journal Management System, 10, 71, 2022, 331-368. doi: 10.21608/mercj.2022.214922
الشافعي, . (2022). 'فاعلية استخدام الشخصيات الرمزية في الإعلانات الصحفية «دراسة تحليلية على عينة من إعلانات الصحف»', EKB Journal Management System, 10(71), pp. 331-368. doi: 10.21608/mercj.2022.214922
الشافعي, . فاعلية استخدام الشخصيات الرمزية في الإعلانات الصحفية «دراسة تحليلية على عينة من إعلانات الصحف». EKB Journal Management System, 2022; 10(71): 331-368. doi: 10.21608/mercj.2022.214922