(2021). ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 3(20), 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
. "ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 3, 20, 2021, 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
(2021). 'ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 3(20), pp. 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 3(20): 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226