ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
(2021). ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 3(20), 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
. "ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 3, 20, 2021, 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
(2021). 'ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 3(20), pp. 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226
ضياء حسن إبراهيم عبد الحليم فعالية برنامج إرشادي قائم على الذکاء الانفعالي لتحسين الفهم القرائي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2021; 3(20): 1-25. doi: 10.21608/jsep.2021.215226