العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط
محمد السيد غنيم, ., محمد فوزي خشبة, ., أحمد راغب شميس, . (2015). العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط. EKB Journal Management System, 39(4), 603-617. doi: 10.21608/alat.2015.215252
أحمد محمد السيد غنيم; ناجي محمد فوزي خشبة; محمد أحمد راغب شميس. "العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط". EKB Journal Management System, 39, 4, 2015, 603-617. doi: 10.21608/alat.2015.215252
محمد السيد غنيم, ., محمد فوزي خشبة, ., أحمد راغب شميس, . (2015). 'العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 603-617. doi: 10.21608/alat.2015.215252
محمد السيد غنيم, ., محمد فوزي خشبة, ., أحمد راغب شميس, . العلاقة بين الخداع التسويقي في المنتجات و رضا المستهلک بالتطبيق على عملاء المتاجر متعددة الأقسام بمحافظة دمياط. EKB Journal Management System, 2015; 39(4): 603-617. doi: 10.21608/alat.2015.215252