أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
شفيق رمزى, ., عبدالباقى ابو زيد, . (2017). أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 27(2.1), 233-299. doi: 10.21608/tesr.2017.215348
هانى شفيق رمزى; بشري عبدالباقى ابو زيد. "أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 27, 2.1, 2017, 233-299. doi: 10.21608/tesr.2017.215348
شفيق رمزى, ., عبدالباقى ابو زيد, . (2017). 'أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 27(2.1), pp. 233-299. doi: 10.21608/tesr.2017.215348
شفيق رمزى, ., عبدالباقى ابو زيد, . أنماط الدعم الإلکتروني (اللفظي وغير اللفظي) في بيئة التعلم المدمج وأثر تفاعلهما مع توقيت تقديمة (فورى ومؤجل) على تنمية مهارات إنتاج الصور الرقمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2017; 27(2.1): 233-299. doi: 10.21608/tesr.2017.215348