فاعلية برنامج تدريبي قائم علي إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التفکير التحليلي والتوافق الأکاديمي لدي الطلاب ضعاف السمع في المرحلة الثانوية
أبوهاشم, . (2019). فاعلية برنامج تدريبي قائم علي إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التفکير التحليلي والتوافق الأکاديمي لدي الطلاب ضعاف السمع في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 115(2), 23-58. doi: 10.21608/saep.2019.215394
د.هاني محمد فکري أبوهاشم. "فاعلية برنامج تدريبي قائم علي إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التفکير التحليلي والتوافق الأکاديمي لدي الطلاب ضعاف السمع في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 115, 2, 2019, 23-58. doi: 10.21608/saep.2019.215394
أبوهاشم, . (2019). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم علي إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التفکير التحليلي والتوافق الأکاديمي لدي الطلاب ضعاف السمع في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 115(2), pp. 23-58. doi: 10.21608/saep.2019.215394
أبوهاشم, . فاعلية برنامج تدريبي قائم علي إستراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً لتنمية التفکير التحليلي والتوافق الأکاديمي لدي الطلاب ضعاف السمع في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 115(2): 23-58. doi: 10.21608/saep.2019.215394