أثر نمط تدريس الأقران بالفصل المعکوس في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية
محمود, ., الدسوقي, ., حجازى, . (2021). أثر نمط تدريس الأقران بالفصل المعکوس في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 27(7.2), 385-442. doi: 10.21608/jsu.2021.215461
هيثم سمير صادق محمود; محمد إبراهيم الدسوقي; طارق عبد المنعم حجازى. "أثر نمط تدريس الأقران بالفصل المعکوس في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 27, 7.2, 2021, 385-442. doi: 10.21608/jsu.2021.215461
محمود, ., الدسوقي, ., حجازى, . (2021). 'أثر نمط تدريس الأقران بالفصل المعکوس في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 27(7.2), pp. 385-442. doi: 10.21608/jsu.2021.215461
محمود, ., الدسوقي, ., حجازى, . أثر نمط تدريس الأقران بالفصل المعکوس في تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2021; 27(7.2): 385-442. doi: 10.21608/jsu.2021.215461