الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والذکاء الانفعالي والمهارات الاجتماعية في التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلاب جامعة الأزهــــــر
محمود مصطفى بدوي, . (2018). الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والذکاء الانفعالي والمهارات الاجتماعية في التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلاب جامعة الأزهــــــر. EKB Journal Management System, 72(3), 418-491. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215772
ممدوح محمود مصطفى بدوي. "الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والذکاء الانفعالي والمهارات الاجتماعية في التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلاب جامعة الأزهــــــر". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 418-491. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215772
محمود مصطفى بدوي, . (2018). 'الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والذکاء الانفعالي والمهارات الاجتماعية في التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلاب جامعة الأزهــــــر', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 418-491. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215772
محمود مصطفى بدوي, . الإسهام النسبي للمرونة المعرفية والذکاء الانفعالي والمهارات الاجتماعية في التوافق مع الحياة الجامعية لدى طلاب جامعة الأزهــــــر. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 418-491. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215772