مدى تضمين محتوى کتب تاريخ الأدب بالمرحلة الثانوية الأزهرية لأوجه التعلم التي يمکن أن تؤدي إلى عدم الأمان والانحراف الفکري للطلاب
أحمد ممدوح, . (2018). مدى تضمين محتوى کتب تاريخ الأدب بالمرحلة الثانوية الأزهرية لأوجه التعلم التي يمکن أن تؤدي إلى عدم الأمان والانحراف الفکري للطلاب. EKB Journal Management System, 72(3), 577-637. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215775
نيفين أحمد ممدوح. "مدى تضمين محتوى کتب تاريخ الأدب بالمرحلة الثانوية الأزهرية لأوجه التعلم التي يمکن أن تؤدي إلى عدم الأمان والانحراف الفکري للطلاب". EKB Journal Management System, 72, 3, 2018, 577-637. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215775
أحمد ممدوح, . (2018). 'مدى تضمين محتوى کتب تاريخ الأدب بالمرحلة الثانوية الأزهرية لأوجه التعلم التي يمکن أن تؤدي إلى عدم الأمان والانحراف الفکري للطلاب', EKB Journal Management System, 72(3), pp. 577-637. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215775
أحمد ممدوح, . مدى تضمين محتوى کتب تاريخ الأدب بالمرحلة الثانوية الأزهرية لأوجه التعلم التي يمکن أن تؤدي إلى عدم الأمان والانحراف الفکري للطلاب. EKB Journal Management System, 2018; 72(3): 577-637. doi: 10.21608/mkmgt.2018.215775