فاعلية برنامج مقترح لتدريس العلوم قائم على معايير المحتوى في تنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ التعليم الإعدادي
مجلي, . (2022). فاعلية برنامج مقترح لتدريس العلوم قائم على معايير المحتوى في تنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ التعليم الإعدادي. EKB Journal Management System, 37(1), 731-764. doi: 10.21608/mathj.2022.110790.1169
هناء يعقوب کامل مجلي. "فاعلية برنامج مقترح لتدريس العلوم قائم على معايير المحتوى في تنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ التعليم الإعدادي". EKB Journal Management System, 37, 1, 2022, 731-764. doi: 10.21608/mathj.2022.110790.1169
مجلي, . (2022). 'فاعلية برنامج مقترح لتدريس العلوم قائم على معايير المحتوى في تنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ التعليم الإعدادي', EKB Journal Management System, 37(1), pp. 731-764. doi: 10.21608/mathj.2022.110790.1169
مجلي, . فاعلية برنامج مقترح لتدريس العلوم قائم على معايير المحتوى في تنمية المفاهيم العلمية لتلاميذ التعليم الإعدادي. EKB Journal Management System, 2022; 37(1): 731-764. doi: 10.21608/mathj.2022.110790.1169