دور المساندة الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير المستقبلى للمشارکة فى تنمية المجتمع ( دراسة ميدانية مطبقة علي الطلاب المشارکين في أنشطة رعاية الشباب بقطاع کليات البنين جامعة الأزهر - فرع أسيوط) The role of social support in developing future thinking skills to participate in the development of society ( A field study applied to stud
السيد, . (2021). دور المساندة الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير المستقبلى للمشارکة فى تنمية المجتمع ( دراسة ميدانية مطبقة علي الطلاب المشارکين في أنشطة رعاية الشباب بقطاع کليات البنين جامعة الأزهر - فرع أسيوط) The role of social support in developing future thinking skills to participate in the development of society ( A field study applied to stud. EKB Journal Management System, 70(3), 41-75. doi: 10.21608/egjsw.2022.115394.1052
بخيت محمد محمد السيد. "دور المساندة الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير المستقبلى للمشارکة فى تنمية المجتمع ( دراسة ميدانية مطبقة علي الطلاب المشارکين في أنشطة رعاية الشباب بقطاع کليات البنين جامعة الأزهر - فرع أسيوط) The role of social support in developing future thinking skills to participate in the development of society ( A field study applied to stud". EKB Journal Management System, 70, 3, 2021, 41-75. doi: 10.21608/egjsw.2022.115394.1052
السيد, . (2021). 'دور المساندة الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير المستقبلى للمشارکة فى تنمية المجتمع ( دراسة ميدانية مطبقة علي الطلاب المشارکين في أنشطة رعاية الشباب بقطاع کليات البنين جامعة الأزهر - فرع أسيوط) The role of social support in developing future thinking skills to participate in the development of society ( A field study applied to stud', EKB Journal Management System, 70(3), pp. 41-75. doi: 10.21608/egjsw.2022.115394.1052
السيد, . دور المساندة الاجتماعية فى تنمية مهارات التفکير المستقبلى للمشارکة فى تنمية المجتمع ( دراسة ميدانية مطبقة علي الطلاب المشارکين في أنشطة رعاية الشباب بقطاع کليات البنين جامعة الأزهر - فرع أسيوط) The role of social support in developing future thinking skills to participate in the development of society ( A field study applied to stud. EKB Journal Management System, 2021; 70(3): 41-75. doi: 10.21608/egjsw.2022.115394.1052