تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن الاختبارات الإلكترونية | ||||
المجلة العربية للقياس والتقويم | ||||
Volume 2, Issue 3 - Serial Number 1, January 2021, Page 187-189 PDF (410.2 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ajme.2021.216066 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ريما يونس | ||||
رئيسة الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية- مدرسة في مكتب اللغات - الجامعة اللبنانية | ||||
Abstract | ||||
ما زال الكثير يعارضون التعلم الإلكتروني حول العالم حتى خلال جائحة كورونا، ويبررون ذلك بسبب : أن اجراء الإمتحانات النظرية الإلكترونية عبر الإنترنت ليس موضوعي ولا يمثل الأداء الحقيقي للمتعلم : مثال على ذلك عملية الغش.عدم قدرة التعلم الإلكتروني على توفير بديل لتدريس الجانب العملي : آلية تقديم الامتحانات العملية.ولذلك وبهدف التخفيف من وطأة ما أوصلتنا اليه هذه الجائحة، نشارك اليوم في مؤتمر " الاختبارات الإلكترونية في ظل التعليم عن بعد "، المنظم من قبل الجمعية العربية للقياس والتقويم والأكاديمية الطبية المتكاملة للعلوم والتكنولوجيا بكلمة مقتضبة حول " تجربة بعض المدارس في لبنان في زمن التقييم من بعد " ولا سيما أن هناك تساؤلات عدة طرحت حول هذا الموضوع | ||||
Statistics Article View: 285 PDF Download: 190 |
||||