اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بالرستاق نحو الاختبارات التحصيلية الإلكترونية. | ||||
المجلة العربية للقياس والتقويم | ||||
Volume 2, Issue 3 - Serial Number 1, January 2021, Page 219-236 PDF (592.72 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ajme.2021.216081 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ميمي السيد أحمد | ||||
أستاذ علم النفس التربوي المشارك- كلية التربية جامعة الزقازيق جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالرستاق | ||||
Abstract | ||||
في ثمانينات القرن العشرين شهد العالم قفزة كبيرة في تطوير التكنولوجيا والتعليم، وعند ظهور الحاسب الآلي كان للمدارس وللجامعات النصيب الأكبر في الخدمات التي يقدمها هذا الجهاز، ومن المشكلات التي تواجه المسؤولين في التعليم هي كثرة أعداد الطلاب وصعوبة خدمة كل هذه الأعداد بالشكل المطلوب، فقد قدم الحاسب الآلي الكثير من الحلول لهذه المشكلة وتم التغلب على الأعداد الكبيرة للطلبة، كذلك تم تقديم الكثير من الخدمات للطلبة بكل يسر وسهولة | ||||
Statistics Article View: 138 PDF Download: 170 |
||||