المحاکاة الإفتراضية کبيئة تعليمية تفاعلية و دورها فى تنمية التفکير الإبداعى للطالب
قطب, ., أبوالدنيا, ., محمد, . (2017). المحاکاة الإفتراضية کبيئة تعليمية تفاعلية و دورها فى تنمية التفکير الإبداعى للطالب. EKB Journal Management System, 2(8), 671-688. doi: 10.12816/0040830
ميسون محمد قطب; سمر هانی أبوالدنيا; وسام محمد. "المحاکاة الإفتراضية کبيئة تعليمية تفاعلية و دورها فى تنمية التفکير الإبداعى للطالب". EKB Journal Management System, 2, 8, 2017, 671-688. doi: 10.12816/0040830
قطب, ., أبوالدنيا, ., محمد, . (2017). 'المحاکاة الإفتراضية کبيئة تعليمية تفاعلية و دورها فى تنمية التفکير الإبداعى للطالب', EKB Journal Management System, 2(8), pp. 671-688. doi: 10.12816/0040830
قطب, ., أبوالدنيا, ., محمد, . المحاکاة الإفتراضية کبيئة تعليمية تفاعلية و دورها فى تنمية التفکير الإبداعى للطالب. EKB Journal Management System, 2017; 2(8): 671-688. doi: 10.12816/0040830