علي الروسان, Ù. (2011). علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصØÙŠ الأردني). EKB Journal Management System, 35(1), 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
Ù…Øمود علي الروسان. "علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصØÙŠ الأردني)". EKB Journal Management System, 35, 1, 2011, 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
علي الروسان, Ù. (2011). 'علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصØÙŠ الأردني)', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
علي الروسان, Ù. علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصØÙŠ الأردني). EKB Journal Management System, 2011; 35(1): 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212