علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني)
علي الروسان, Ù. (2011). علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني). EKB Journal Management System, 35(1), 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
محمود علي الروسان. "علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني)". EKB Journal Management System, 35, 1, 2011, 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
علي الروسان, Ù. (2011). 'علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني)', EKB Journal Management System, 35(1), pp. 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212
علي الروسان, Ù. علاقة المزيج التسويقي بالصورة المدرکة (دراسة ميدانية على القطاع الصحي الأردني). EKB Journal Management System, 2011; 35(1): 115-137. doi: 10.21608/alat.2011.217212