نموذج علاقات الرضا والسعر وتکاليف التحول بولاء عملاء الخطوط الجوية
أحمد محمد, . (2011). نموذج علاقات الرضا والسعر وتکاليف التحول بولاء عملاء الخطوط الجوية. EKB Journal Management System, 35(2), 110-139. doi: 10.21608/alat.2011.217365
أسامه أحمد محمد. "نموذج علاقات الرضا والسعر وتکاليف التحول بولاء عملاء الخطوط الجوية". EKB Journal Management System, 35, 2, 2011, 110-139. doi: 10.21608/alat.2011.217365
أحمد محمد, . (2011). 'نموذج علاقات الرضا والسعر وتکاليف التحول بولاء عملاء الخطوط الجوية', EKB Journal Management System, 35(2), pp. 110-139. doi: 10.21608/alat.2011.217365
أحمد محمد, . نموذج علاقات الرضا والسعر وتکاليف التحول بولاء عملاء الخطوط الجوية. EKB Journal Management System, 2011; 35(2): 110-139. doi: 10.21608/alat.2011.217365