أثر التفاعل بين نمطي الإبحار (المقيد، الحر) وسعة الذاکرة البصرية المکانية العاملة (المنخفضة، المرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزک دوت نت لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
محمد مختار الجندي, . (2019). أثر التفاعل بين نمطي الإبحار (المقيد، الحر) وسعة الذاکرة البصرية المکانية العاملة (المنخفضة، المرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزک دوت نت لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 29(12), 3-113. doi: 10.21608/tesr.2019.217554
احمد محمد مختار الجندي. "أثر التفاعل بين نمطي الإبحار (المقيد، الحر) وسعة الذاکرة البصرية المکانية العاملة (المنخفضة، المرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزک دوت نت لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 29, 12, 2019, 3-113. doi: 10.21608/tesr.2019.217554
محمد مختار الجندي, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمطي الإبحار (المقيد، الحر) وسعة الذاکرة البصرية المکانية العاملة (المنخفضة، المرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزک دوت نت لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 29(12), pp. 3-113. doi: 10.21608/tesr.2019.217554
محمد مختار الجندي, . أثر التفاعل بين نمطي الإبحار (المقيد، الحر) وسعة الذاکرة البصرية المکانية العاملة (المنخفضة، المرتفعة) في بيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيزک دوت نت لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 29(12): 3-113. doi: 10.21608/tesr.2019.217554